جامعة عدن تحتضن الندوة العلمية الموسومة "أثر التغير المناخي وانعكاساته على اليمن

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
كتب || عدن أحمد حسن - قيصر ياسين : افتح الدكتور محمد عقيل العطاس القائم باعمال رئيس جامعة عدن ونائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بكلية طب الاسنان بجامعة عدن الندوة العلمية الموسومة اثر التغير المناخي وانعكاساته على اليمن تحت رعاية الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن والمهند توفيق الشرجبي القائم باعمال وزير المياه والبيئة التي نظمها مركزي مركز دراسات وعلوم البيئة  مركز العلوم والتكنولوجيا وبالشراكة والتمويل من الهيئة العامة لحماية البيئة بمشاركة محافظات عدن / تعز / حضرموت/ صنعاء وعدد من الاكاديمين والباحتين وكوارد الهيئة لحماية البيئة والمؤسسة العامة للمياه .
 
 واستهل الدكتور العطاس الجلسة الافتتاحية للندوة بالترحيب برئيس جامعة ابين ورئيس جامعة العادل والمشاركين في الندوة تطرق الى اهمية وابعاد هذة الندوة كونها ستوقف وتناقش اثر التغير المناخي وانعكاساته على اليمن والعالم.. مشيدا حرص الباحتين المساهمين في هذا الحدث البيئي الهام.
 
ونقل تحيات وشكر الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن وكما عبر عن شكره لمركز الدراسات وعلوم البيئة ومركز العلوم والتكنولوجيا اللذان نظما هذة الندوة العلمية وتمنى ان تخرج هذة الندوة بالتوصيات المناسبة التي ستناقش 12 ورقة علمية تتعلق باثر التغير المناخي وانعكاساته على اليمن والتي تستمر حتى السادس من نوفمبر الشهر الحالي.
 
وهذا كانت الدكتور رخصانة رئيسة مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن قد اشارت الى اهمية هذة الندوة كونها تتعلق بالتغيرات المناخية الحاصلة في الوقت الحالي في قارة اسيا وشبة الجزيرة العربية..  ونحن واتقين ان هذة الندوة ستخرج بتوصيات تصب في مجرى الحد من الكوارت البيئة.
هذا وسوف تختم الندوة يوم الاربعاء اعمالها لمناقشة واقرار توصيات الندوة.
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية