مؤسسة موانئ البحر العربي تدشن دروة تدريبية حول مصطلحات الملاحة البحرية

التنمية برس : خاص
دشن المهندس سالم علي باسمير رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي بمعية نائبه الأستاذ فؤاد تيسير الرباكي ، اليوم صباحاً ،  بقاعة التدريب والتأهيل بالمؤسسة الدورة التدريبية التخصصية بعنوان (المصطلحات والتعاريف البحرية الأساسية باللغة الإنجليزية) وتستهدف عمال الإدارة العامة للعمليات البحرية بالمؤسسة على مدى خمسة أيام متتالية بتنظيم قسم التأهيل والتدريب بالمؤسسة بالتنسيق مع معهد اجيال للتدريب والتأهيل ودعم صندوق تنمية المهارات بمحافظة حضرموت .
 
وحث المهندس باسمير الحاضرون على الاستفادة القصوى من الدورة والتفاعل والاستفسار عن أي معلومات ، متمنياً لهم المزيد من الارتقاء في ثقافتهم المعرفية حول الملاحة البحرية و مايتعلق بها من معلومات .
 
وأستعرض المدرب الاستاذ انيل عبدالله الكثيري برنامج الدورة التي سوف تتطرق إلى شرح أجزاء وابعاد السفينة وعلامات بليمسول وخطوط ومناطق التحميل وحمولات السفينة وانواع السفن و القاطرات  و الملاحة البحرية ومعدات الوقاية الشخصية .
 
ويأتي تنفيذ مثل هذه الدورات ضمن الخطط والبرامج التي تقضي بتطوير ورفع قدرات ومهارات الكادر الوظيفي في جميع الاقسام والإدارات، وتحسين أداء الموظفين والعمال للرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وميناء المكلا.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية