مدير مركز الأطراف الصناعية بعدن القيسي ل"التنمية برس" : نعول على محافظ عدن الجديد انتشال حالة المركز وتعزيز دوره الإداري والطبي

عدن/ كتب : احمد حسن - وقيصر ياسين : ناشد الاخ عبدالله القيسي مدير عام مركز الاطرف الصناعية بعدن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والاخ ناصر باعوم وزير الصحة بلفتة كريمة للمركز ومايعاينه من شحة ميزانية المركز التي لازالت كماهي حينما كان المركز يستقبل المئات من الجرحى في حين اصبح يستقبل اليوم الآلآف من الجرحى .. كما ترجى منهما اعطاء المركز اصلاحية التوقيع على الاتفاقيات المبرمة مع المنظمات الدولية في المركز من اجل تيسير عمل المركز بانسيابية دون اي معاناه خصوصا وان المركز لم. يتمكن من التوقيع على تلك الاتفاقيات كونه هو المعني المباشر بمعاناه وصعوبات واحتياجات المركز.
 
 
وعبر عن اسفه في عدم متابعة مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بعدن من متابعة مراحل توقيع الاتفاقيات مع المنظمات الدولية حتى تفيذها وهو الامر الذي ينعكس سلبا على المركز واحيتاجات الضرورية لآلآف الجرحى والمعاقين.
 
كمانوه القيسي الى الصعوبات التي تعاني منها المركز وفي مقدمتها ضيق مساحة المركز وعدم قدرته على استقبال الآلآف الجرحى..  وقال بالرغم من المهام الكبيرة والانسانية والنبيلة التي يقدمها المركز للآلآف من الجرحى الا انه حتى لم يستلم اي دعم سواء من وزارة الصحة ولا من المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال في بلادنا.
 
كما عبر عن امله في ان يرفد المركز من الجهات الحكومية المعنية والمنظمات الدولية بالآت تدريب حديثة واطراف صناعية وتوفير سيارة نقل خاصة بعمال المركز.
وطالب من محافظ عدن الاخ احمد حامد لملس بتوفير ارضية كبيرة لبناء مركز اطراف واسع بستوعب الاعداد الهائلة من الجرحى والمعاقين..  والتأكيد على اعطاء المركز صلاحيات للتوقيع على الاتفافيات المبرمة مع المنظمات الدولية الداعمة حيث عدم اشراك مدير عام المركز في ابرام تلك الاتفاقيات يؤدي الى ضياع كثير من حقوق العاملين بسبب عدم اشراك قيادة الادارة في التوقيع على هذة الاتفاقيات.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية