تدشين حملة تنظيم حركة السير ب" مديريتي المنصور والشيخ عثمان

التنمية برس:خاص
 
 
عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي 
 
 دشن صباح اليوم  بمديريتي   المنصورة والشيخ عثمان بعدن تنظيم مواقف السيارات و باصات الاجرة وذلك في اطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية هيئة النقل البري باعادة تنظيم حركة السير بالمحافظة . 
 
وخلال عملية التدشين التي تمت بحضور مدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل ، ومدير عام مكتب النقل بعدن  ماجدة قطن ومدراء مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة الدكتور وسام معاوية  و محمد الداؤدي  . 
 
اوضح وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ان السلطة المحلية ممثلة بمحافظ عدن احمد حامد لملس عازمة على إعادة تنظيم حركة السير  بمديريات المحافظة والمحافظات  الاخرى . 
 
وشدد وكيل المحافظة على  مضاعفة الجهود لما من شانه تحقيق الهدف المامول في هذا الجانب .. داعيا مالكي السيارات وباصات الاجرة والمواطنين ان يكونوا عونا وسندا للسلطة في تطبيق القانون الذي يحفظ للجميع كافة الحقوق . 
وقال الجعيملاني يكفي مدينة عدن ما تعرضت له من اضطرابات اثرت علي حياة المواطن البسيط ، مما يتوجب علينا العمل الجاد في تحسين الخدمات العامة وبمقدمتها  المواصلات .
مشيدا بما تبذله هيئة النقل البري  وامن عدن وشرطة السير ومكتب  بالمحافظة من جهود جبارة لتنظيم حركة السير والحد من مظاهر الاختناقات المرورية . 
واشار مديرا مديريتي المنصورة والشيخ عثمان ان عملية تنظيم الفرزات ستسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية نتيجة الازدحام و استيعاب المحافظة عدد السكان فوق طاقتها بسبب النزوح المستمر من المحافظات الاخرى . 
 
.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية