باحث تاريخي يوجه رسالة هامة إلى #محافظ_عدن "لملس" توضح أبرز الهموم والمعاناة للناس

عدن | التنمية برس | خاص :

رصد محرر “التنمية برس” قبل قليل في منصة التواصل الإجتماعي (فيس بوك ) منشور للباحث التاريخي والعدني المعروف “بلال غلام حسين” والذي تناول كلمات مهمة لأبرز القضايا والتحديات الراهنة التي يعاني منها أبناء عدن حيث جعل من منشوره كرسالة صادقة موجهة إلى محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس واليكم أهم ما جاء في سياق المنشور : 

إلى محافظ عدن .. بقول لك بعض الكلمات من قلب صادق، أرجو أن تصلك وتتمعن بها ويستوعبها عقلك وضميرك ..

أعطيت الفرصة لتكون على رأس محافظة رفعت من شأن أناس عملوا من أجلها وقدموا لها كل شيء وبقي ذكرهم الطيب حتى يومنا هذا .. وكرهوا آخرين ومرغوا وجوههم في التراب لم يعملوا لها أو يقوموا بخدمة أهلها وكانت عليهم وبال ولفظتهم كبحر صيرة يلفظ الجيفة والنثن، وكان مصيرهم مزبلة التاريخ و نسي ذكرهم ..

اليوم لازالت الفرصة سانحة أمامك، والناس تعاني من كل شيء وصبرت الكثير ولم يلتفت لها أحد .. كل من جاء إليها حاكماً أو مسؤولاً لم يفكر غير في نفسه وقبيلته و أقربائه، و في من حوله من الشلل الفاسدة..

اليوم تحتاج عدن وأهلها بأن تغير من صورتك أمامهم وتكون قريب منهم لا في المكاتب الفخمة، والقاعات الفارهة، ولكن على الأرض تلامس أوجاعهم وأوضاعهم، وتصلح أحوالهم .. تكون قريباً من عامة الناس في كل شارع وزقاق، بعيدا على مجموعة الفساد التي تحيط بك وتبعدك عن أوجاع المواطنين البسطاء الذي تعشموا فيك الخير يوماً ما..

أبتعد عن أضواء مواقع التواصل وفلاشات الكاميرات التي تقوم بتلميعك، ولكنها في الوقت نفسه تبعدك عن الناس وتزيدهم كرها في كل لحظة  .. خذ القرار اليوم وقوم بما يتوجب عليك عمله من أجل هذه المحافظة الصابرة البائسة وأهلها الذين لاحول لهم ولا قوة حتى إذا جاء اليوم الذي تترك فيه منصبك يكون ذكرك الطيب باق فيها، أو يذهب إلى مزبلة التاريخ، والخيار لك..

بلال غلام حسين

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية