ورشة إقرار مخرجات التعلم والخطة الدراسية لبرنامج الأمن السيبراني

عدن |التنمية برس | متابعات :

أقامت إدارة ضمان الجودة والتطوير وكلية الهندسة والحاسبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا - المركز الرئيس عدن، صباح يوم الأحد الموافق 2022-07-03 ورشة "إقرار مخرجات التعلم والخطة الدراسية لبرنامج الأمن السيبراني"، بحضور أ.د خالد شعفل - مدير المؤسسات التعليمية الأهلية -  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي نظمت في إطار سعي الجامعة إلى تطوير برامجها، وتحديثها، والعمل على أن تظل مواكبة للجديد في المجالات العلمية والعملية.


في كلمة الوزارة أثنى  أ.د خالد شعفل - مدير المؤسسات التعليمية الأهلية -  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على هذه الخطوة، مشيرا إلى أن مثل هذه الإنجازات هو ما يجعل جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصدارة، من جهته شكر مساعد رئيس الجامعة د. معمر القطيبي في كلمته الحضور، المشاركين، والخبراء، مؤكدا أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من البرامج الجديدة التي ستفتحها الجامعة لطلبتها خلال العام القادم، ومنوها إلى أن التطوير والتوسع الدائم هو واحدة من الخصائص التي امتازت بها الجامعة خلال مسيرتها.


أبدى المشاركون في الندوة إعجابهم بالإنجازات التي تقوم بها الجامعة في مجالي التوسع والتطوير البرامجي، وما توليه الجامعة من اهتمام خاص بجوانب الجودة الأكاديمية، والالتزام الدائم بمواكبة المعايير المحلية والإقليمية والدولية.


حضر الورشة مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. منير العبادي، ود. معمر القطيبي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د.نصر السقاف  - عميد كلية الهندسة والحاسبات،
د.نبيل منصر - عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد،
وعمداء الكليات وبعض رؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي في الجامعة.


شارك في الورشة كل من: أ.د خالد شعفل - مدير المؤسسات التعليمية الأهلية -  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، د.عدنان زين - مدير إدارة المؤسسات التعليمية الحكومية،
د. عبدالرحمن دبوان -  مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا -  فرع تعز، أ. محمد حمود ناجي - رئيس قسم الهندسة والحاسبات - فرع تعز، أ.م.د. عزيز بن سما - رئيس قسم الهندسة والحاسبات - جامعة العلوم والتكنولوجيا- فرع حضرموت، ونخبة من الأكاديمين المتخصصين في مجال الامن السيبراني و تقنية المعلومات وهم:
أ.م.د. عادل سلام محمد حيدر - كلية الهندسة - جامعة عدن، أ.د. لطفي خنبري - مدير إدارة الربط الشبكي الجامعي -  جامعة عدن، أ.م.د. أحمد الجونة - نائب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي - كلية التربية - جامعة عدن، اللواء د.مثنى الشعيبي - الوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل وزارة الداخلية -  نائب رئيس أكاديمية الشرطة، أ.م.د. كمال عبدالرقيب -  مدير تقنية المعلومات - البنك المركزي اليمني - عدن، م. رحاب اليوسفي - مهندسة دعم فني عن بعد -  شركة يمن سوفت - عدن،  أ. صهيب محمد سميح - مدير العلاقات العامة والتسويق - يمن سوفت - عدن.


#جامعة_العلوم_والتكنولوجيا_المركز_الرئيس_عدن

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية