شركة #النفط بعدن واللواء الثالث صاعقة في بادرة وفاء يكرمان الموظف المتقاعد "وجدان سعيد" تكريما وتقديرا بارتقاء أولاده الثلاثة #شهداء

عدن | التنمية برس | خاص :

 
•كرمت قيادة شركة النفط اليمنية فرع عدن أحد موظفيها المتقاعدين في حفل تكريم أقيم في مكتب المدير العام للشركة، حيث تضمن الحفل برعاية كريمة من الدكتور/ صالح عمرو الجريري مدير عام الشركة وبحضور قيادة اللواء الثالث صاعقة بالعاصمة عدن،


وبهذه اللفتة العرفانية تواصل قيادة الشركة أعمالها الانسانية للرعيل الأول من موظفي الشركة الذين أفنوا جل حياتهم في خدماتها وقدموا أغلى ما يملكون لتطويرها والحفاظ على استمرار أنشطتها الخدمية في أصعب الظروف.


وبدوره سلم مدير الشركة الدكتور صالح الجريري في حفل التكريم درع الوفاء للمهندس المتقاعد (وجدان سعيد عوض مبارك) وذلك تكريما وتقديرا وعرفانا لخدمته في الشركة واعترافا ووفاء لما قدمه من غال ونفيس بارتقاء أودلاه الثلاثة شهداء فداء ودفاعا عن الدين  والعرض والوطن.


وأشار د.الجريري بأن هذا التكريم يمثل اعتراف بما قدمه المهندس وجدان سعيد خلال فترة عمله في الشركة وتضحيته لأولاده الثلاثة في سبيل الوطن.


وخلال التكريم أصدر مدير عام شركة النفط عدن د.الجريري توجيهات مباشرة إلى الموارد البشرية في الشركة بتوظيف نجل المهندس المتقاعد وجدان سعيد، بصورة مؤقتة ومتابعة إجراءات توظيفه مع جهات الاختصاص فيما قوبلت هذه البشارة استحسان الحاضرين خلال الاحتفال.


وتقدم والد الشهداء الثلاثة وجدان سعيد بجزيل الشكر والتقدير والامتنان إلى قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام والتي قامت من خلال هذه المبادرة بتكريمه، مؤكدا بأنه على استعداد لتقديم نفسه وما تبقى من أولاده شهداء للدفاع عن الوطن.


وفي السياق ذاته وعقب تكريم المدير العام للشركة تقدمت قيادة اللواء الثالث صاعقة بتكريم والد الشهداء الثلاثة وجدان سعيد عوض ب (درع الفداء) تقديرا لما قدمه من تضحيات بارتقاء ثلاثة من أولاده شهداء، ونقل العقيد الشاعري خلال التكريم تحيات قائد اللواء ثالث صاعقة اللواء ركن/ محمد قاسم عبدالعزيز الزبيدي لوالد الشهداء ولشركة النفط على مبادرتها بتكريم مثل هذه الشخصيات.


وتستمر مبادرات الوفاء والعرفان للدكتور صالح الجريري - مدير عام شركة النفط في عدن، والتي كان آخرها تكريم الكوادر القديمة في الشركة، حيث شملت زيارات الوفاء والعرفان كلا من: الأستاذ عبدالقوي رشاد والذي شغل منصب مدير عام الشركة في الفترة (1982-1986م)، والأستاذ حسين ناصر والذي منصب سابقا وظيفة مدير إدارة المحطات في فترة الثمانينات حتى التسعينيات، والأستاذ يوسف محمد يوسف والذي شغل سابقا وظيفة نائب مدير إدارة المبيعات.


وأوضح د. صالح الجريري: "إن تلك الزيارات الإنسانية التي قمنا بها ستتكرر تباعا وفق خطة نزول شهرية، ستقوم بها إدارة الشركة من خلالها القيام بزيارة وتفقد عدد من قيادات وكوادر الشركة السابقة، وهو أقل واجب تجاه تلك الهامات والكوادر التي أفنت زهرة شبابها في خدمة الشركة بكل تفان وإخلاص."


ومن خلال هذه الأنشطة الإنسانية والخدمية لاقت قبول واستحسان وارتياح موظفي الشركة والذين عبروا عن عمق تقديرهم حول سلسلة اللقاءات الإنسانية لهذه الكوادر البشرية القديمة وتكريمهم في لفتة إنسانية ووطنية تستحق الإشادة والاحترام المتبادل عقب مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء لمنجزات شركة النفط الوطنية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية