تجار ومستوردي قطع غيار السيارات المستعملة يوجهون رسالة شكر لإدارة منفذ شحن البري ويستنكرون ماتم نشره على لسانهم

عدن | التنمية برس | خاص :

وجه تجار ومستوردي قطع غيار السيارات المستعملة رسالة شكر وعرفان لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزارة الصناعة والتجارة ووزاره المالية ووزارة النقل ومصلحة الجمارك و مسئولي جميع الجهات العاملة في منفذ شحن (المواصفات والمقاييس-الجمارك- إدارة منفذ شحن وجميع الجهات الأخرى العامله بالمنفذ).

واستنكر تجار ومستوردي قطع غيار السيارات المستعملة في دبي وإدارة النقابة الشرعية لتجار ومستوردي قطع غيار السيارات والمعدات الثقيلة المستعملة ، الحملة الإعلامية مدفوعة الأجر ضد إدارة وموظفو منفذ شحن البري بالمهرة ، والتي نشرته بعض وسائل الإعلام.

وإليكم ماجاء في الرد والتعقيب لتجار ومستوردي قطع غيار السيارات المستعملة في دبي، ننشره كما جاء فيه:

(تعقيب وتوضيح هام)

«يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ»

لقد تابعنا ما تم نشره مؤخراً في وسائل الإعلام المحلية من أخبار وتقارير صحفية تتحدث بإسم تجار ومستوردي قطع الغيار المستعملة ونقابتهم ، وتهاجم إدارة وموظفي منفذ شحن البري في محافظة المهرة.

نحن مستوردين قطع غيار السيارات المستعملة الواصلة عبر دبي نقدم الشكر والعرفان لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزارة الصناعة والتجارة ووزاره المالية ووزارة النقل ومصلحة الجمارك و مسئولي جميع الجهات العاملة في منفذ شحن (المواصفات والمقاييس-الجمارك- إدارة منفذ شحن وجميع الجهات الأخرى العامله بالمنفذ).

وناسف لما نشر في بعض المواقع والصحف الإلكترونية من بعض منتحلين صفة نقابة تجار قطع غيار السيارات المستعملة.

ونوضح  نحن مستوردين قطع غيار السيارات المستعملة بأنهم لايمثلوننا وأنهم مطلوبين من قبل الهيئة الرقابية للنقابة للمحاسبة لما تم سحبه وتجميعه من مبالغ من حساب النقابة والتجار المستوردين.

كما نوضح لكم أن إدارة النقابة قد انهت امر التكليف لهم وقد تم استدعائهم للحضور الى إدارة النقابة للمحاسبة ولكنهم رفضوا الإذعان للتوجيهات، واتجهوا إلى النشر في الصحف وعبر المواقع الإلكترونية وقاموا بتضليلهم وتضليل الرأي العام، وذلك نكاية بالتجار وبالنقابة الشرعية.

وعليه نحن مجموعة التجار المستوردي نتبرأ مما ينشرونه ضد الجهات المعنية من أجل إثارة جميع الجهات التى تقدم  لنا كافة التسهيلات والمساعدة في الإجراءات ، ونؤكد بأن ما قاموا بنشره يعمل على عرقلة أعمالنا وتسبب لنا بالخسارة وعلى عدد كبير من مستوردين قطع غيار السيارات والمعدات الثقيلة المستعملة.

و نوكد أن ماتم نشره من بيانات وتصريحات صحفية لأشخاص ليس لهم أي صفة قانونية بمتابعة مصالح التجار المستوردين لقطع غيار السيارات المستعملة، حيث نؤكد بأنها لا تمثلنا نهائيا لكونها تهاجم إدارة منفذ شحن البري بالمهرة، ونحن المستوردين نتحفظ بحقوقنا القانونية في مطالبة هؤلاء الأشخاص بتسليم المبالغ التي تم الاستيلاء عليها من قبلهم بذريعة متابعة الجهات المختصة من أجل تنفيذ القرارات المنظمة لعملية استيراد قطع الغيار المستعملة .وكذلك الاحتفاظ بحقنا القانوني ضد جميع الصحف والمواقع الإلكترونية التي تقوم بالنشر دون الرجوع إلى المستوردين أصحاب العلاقة للتأكد من صحة البيانات والمعلومات.

،،ء هذا والله على مانقول شهيد ،،،

صادر عن تجار ومستوردين قطع غيار السيارات المستعملة - دبي
الاحد 25 يونيو 2023م