بحضور الغرفة التجارية في عدن ووزارة الصناعة والتجارة...اختتام مشروع حاضنة الابتكار الاجتماعي "مشتل أفكار" بمديرية المعلا

عدن | إعلام الغرفة التجارية والصناعية:

● أقامت منظمة مظلة، في مديرية المعلا في العاصمة عدن، حفل اختتام مشروع حاضنة الابتكار الاجتماعي "مشتل أفكار" والذي نظمته بإشراف السلطة المحلية في مديرية المعلا، برعاية الأستاذ/ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، بحضور الغرفة التجارية والصناعية في عدن ووزارة الصناعة والتجارة.

وفي حفل الاختتام الذي حضره المهندس أشرف خنبري – نائب المدير العام في الغرفة التجارية والصناعية في عدن، والأستاذ علي عاطف الشرفي - وكيل وزارة الصناعة والتجارة، جرى استعراض مقترحات الاعمال المقدمة من 22 شاب وشابة في إطار مشروع حاضنة الابتكار الاجتماعي "مشتل أفكار" لمديرية المعلا والذين تم تقسيمهم الى سبع فرق قدمت مقترحات مشاريعهم وتمت مناقشتها عبر لجنة مختصة.

وخلال حفل الاختتام الذي شارك فيه الأستاذ عبدالناصر العماد، القائم بأعمال مدير عام مديرية المعلا، القى الأستاذ علي عاطف كلمة أشار فيها الى أهمية دور الشباب والاهتمام بتنمية قدراتهم من خلال هذه البرامج والمشاريع التي تظهر روح الابتكار لديهم.
كما تحدث الأستاذ معاذ علي إسماعيل رئيس منظمة مظلة عن ان المشاريع المقترحة في البرنامج ترتكز على الريادة ومعايير تجمع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والقطاع الخاص، وان المشروع بدأ في المعلا متمنيا تكراره في بقية المديريات.

من جانبه وفي تصريح خاص، أشار المهندس أشرف خنبري لأهمية إيلاء اهتمام جاد برواد الاعمال وأصحاب المشاريع ذات الأفكار المبتكرة وتشجيعهم لتنفيذ مشاريعهم بالشكل المطلوب الذي يعكس القدرات والطاقات عند الشباب ولتقدم نتائج إيجابية تفيد المجتمع ككل.

هذا وقد تخلل حفل الاختتام تقديم فقرات فنية وغنائية، كما تم عرض ريبورتاج حول برنامج مشروع حاضنة الأفكار يوضح كيفية بداية المشاركين في العمل على مشاريعهم منذ الخطوات الأولى وحتى الاختتام، ثم جرى تكريم الفرق المشاركة في المشروع.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية