رئاسة مصلحة الضرائب تكذب مزاعم واشاعات تتعلق بعدم سداد ضرائب الدولة لشركة كمران الوطنية

عدن | التنمية برس | خاص :

▪︎أكد مصدر مسئول في رئاسة مصلحة الضرائب بالعاصمة المؤقتة عدن أنه لاصحة للشائعات والمزاعم التي تبثها بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية والصحف حول عدم الإلتزام من قبل إدارة  شركة التبغ الوطنية كمران (الموالية للشرعية ) والتي تروج الي عدم تسديد إدارة الشركة ما عليها من الرسوم الضريبية المستحقة للدولة.  


وأشار إلى أن إدارة الشركة ملتزمة بالاقرارات الضريبية أول بأول وتدعم ميزانية الدولة سواء بالضرائب أو الواجبات وكذلك من الأرباح كون الشركة مملوكة للدولة بنسبة كبيرة.

ونوه المصدر في السياق ذاته إلى أن هذه الحملة الاعلامية الموجهة لشركة التبغ الوطنية (كمران) تأتي بعد أن قامت مصلحة الضرائب بعدد من الحملات لمنع السجائر المهربة من الدخول إلى المحافظات المحررة بالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والحزام الأمني بالعاصمة عدن وتم الحد من السجائر المهربة وبخاصة الخاضعة لأنصار الله الحوثيين والتي تستفيد من ضرائبها وعائداتها في مجهودها الحربي ضد الشعب.


ودعاء المصدر  وسائل الإعلام المحلية والصحف والمواقع الإلكترونية إلى توخي الحذر واستقاء المعلومة من مصادرها وعدم الانزلاق للشائعات والمطابخ الإعلامية الحوثية أو أصحاب المصالح الضيقة بدون قصد.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية