مؤسسة الغانم تكرم بنك الانماء للتمويل الأصغر الاسلامي كراعي رئيسي للمعرض الأول للطاقة المتجددة بعدن

عدن | التنمية برس | خاص :

▪︎منحت مؤسسة الغانم لتنظيم المعارض والمؤتمرات، مساء الاربعاء الماضي بنك الانماء للتمويل الأصغر الاسلامي درع الوفاء كراعي رئيسي للمعرض الأول للطاقة المتجددة بعدن لجهوده الجبارة في انجاح المعرض الذي أقيم في مديرية خور مكسر بعدن، عرضت فيه العديد المنتجات الجديدة والمبتكرة في مجال الطاقة البديلة والطاقة الخضراء وشاركت فيه العديد من المؤسسات التجارية العاملة في الطاقة الشمسية، والاتصالات، والالكترونيات الخاصة بتخفيض استهلاك الطاقة.


وعلى مدى أربعة أيام متتالية اي من 4-7 من شهر أغسطس 2024م زار المعرض العديد من المسؤولين ورؤساء المال والأعمال والتجار والمهندسين والمهتمين بالطاقة المتجددة والبديلة.

وأفاد الرئيس التنفيذي لبنك الانماء للتمويل الأصغر الاسلامي الأستاذ محمد باجيل إن بنك الانماء ومؤسسة الغانم لإقامة المعارض والمؤتمرات اختتما فعاليات المعرض الأول للطاقة المتجددة الذي أقيم في عدن على مدى أربعة أيام باعتبار البنك الراعي ( الرئيسي ) للمعرض والذي تم فيه عرض أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في جوانب الطاقة المتجددة والاتصالات والإلكترونيات وتقنية المعلومات وكذا انظمة المراقبة.


واشار الى أن بنك الإنماء قد أعلن خلال فعاليات المعرض عن منح تمويلات اسلامية بعمولة صفر وذلك بالشراكة مع الكثير من الشركات المشاركة في هذا المعرض. وايضا أعلن البنك لكافة عملائه الذين سارعوا بفتح حسابات خلال مدة المعرض على السحب على ثلاث منظومات طاقة شمسية كاملة سيتم السحب عليهم يوم غدا إن شاء الله،

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية