فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يقدم عروضه الحصرية لشهر أغسطس لتجربة صيفية لا تنسى

الرياض، المملكة العربية السعودية | التنمية برس | عن : (سيفين ميديا)

 

يدعوكم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية للاستمتاع بما تبقى من فصل الصيف مع مجموعة من أروع العروض الحصرية  من الأطباق اللذيذة وعروض السبا في شهر أغسطس. يجسد فندقنا الفخامة والراحة المتناهية في قلب مدينة الرياض، ويقدم تجارب متفرّدة صممت لتروق لضيوفنا وتمنحهم المتعة والتجدد.

تجارب الطعام الراقية في مطاعمنا الحاصلة على الجوائز 

مايريج

رحلة المأكولات الأرمنية 

يشتهر مطعم مايريج بأطباقه الأرمنية الأصيلة، ويقدم خصمًا قدره 20 بالمائة على جميع محتويات قائمة الطعام خلال شهر أغسطس، ليستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية التي تعكس الثقافة الأرمنية، ويعدّ هذا العرض فرصة رائعة للتعرف إلى تقاليد الطعام والمكونات الفريدة في المطبخ الأرمني.  

 

وجبة شهية في الغرفة

طبق أوسو بوكو الخاص

للراغبين في تناول الطعام في غرفهم المريحة، تقدم خدمة الغرف المميزة لدينا طبق "أوسو بوكو" – وهو طبق إيطالي تقليدي من موزات لحم الغنم المطهوة على نار هادئة مع الجريمولاتا المعدّة من مزيج لذيذمن البقدونس المفروم وبشر الليمون والثوم. يقدم الطبق مع شراب الليموناضة بالنعناع المنعش، ويتوفر بسعر 145 ريالًا سعوديًا + 15% ضريبة القيمة المضافة، ليمنح الضيوف تجربة دافئة من الطعام الشهي في أمسية من الاسترخاء.

 

ئنار

ساندويتشات البرجر الصغيرة للذواقة

يمكن لضيوفنا الاستمتاع بساندويتشات البرجر الصغيرة والشهية المعدة للذواقة في مطعم أنار، والتي تصنع من قطع اللحم الطرية والمشوية لتقدم مع المشروبات الباردة. يقدم الطبق بسعر 65 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة) ويمنح الضيوف تجربة من المذاق الشهي في أجواء مبهجة. ترافق ساندويتشات البرجر الصغيرة مجموعة متنوعة من الإضافات لتعزز النكهة في كل لقمة.

 

عنبر

نكهات من اليابان

يقدم عنبر طبق بوكي المنعش، والمكون من سمك السالمون الطازج والفول الأخضر وأعشاب واكامي والأفوكادو مع البصل الأخضر وتتبيلة من صلصة الصويا والفلفل الياباني الحار. يقدم الطبق بسعر 67 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة) ويجسد المزيج المثالي من النكهات مما يجعله خيارًا خفيفًا ومشبعًا يستمتع به الضيوف في أجواء هادئة وتجربة عصرية للأطباق المستوحاة من المطبخ الياباني.

لوتس

طبق الجمبري بالفلفل من سنغافورة

استكشفوا النكهات الإبداعية في مطعم لوتس مع طبقنا السنغافوري المميز من الجمبري بالفلفل. يتوفر الطبق بسعر 110 – 120 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة). يعدّ الطبق من الجمبري الطازج المطهو في صلصة حلوة وحارة بنكهات متوازنة تدلل حواسكم، ويقدم مع الرز المطهو على البخار لتستمتعوا بوجبة متكاملة ومشبعة. كما يتميز مطعم لوتس بأجوائه الأنيقة التي تجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بهذه الوجبة الشهية مع الأسرة والأصدقاء.

 

جدد حواسك في إيفوريا سبا

عرض ساعة الخصومات

عرض مميز للتخفيف من حرارة الصيف مع ساعة خصومات السبا، والتي يمكنكم خلالها الحصول على جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة بسعر 391 ريالًا سعوديًا خلال الفترة من الساعة 11 صباحًا إلى 3 عصرًا أيام الأحد إلى الأربعاء. يشمل العرض استخدام مرافق السبا والاسترخاء في تجربة متكاملة للتجدد.

 

قناع الوجه المغذي

 عرض خاص لمنح البشرة نضارة الصيف وإشراقته مع قناع الوجه المغذي بسعر 575 ريالًا سعوديًا فقط، باستخدام أجود المكونات الطبيعية لتجديد حيوية بشرتك ومنحها الانتعاش والنضارة. بوسعكم الاستمتاع بهذه الجلسة الفاخرة والاستفادة من مكوناتها لترطيب البشرة بعمق.

عضوية الصالة الرياضية وبركة السباحة

حافظوا على اللياقة والانتعاش مع عروضنا الحصرية للعضوية في الصالة الرياضية وبركة السباحة:

3 أشهر بسعر 2,645 ريالًا سعوديًا

6 أشهر بسعر 4,255 ريالًا سعوديًا

12 شهرًا بسعر 8,050 ريالًا سعوديًا

 

يمكن للأعضاء استخدام كافة مرافق اللياقة وبركة السباحة في أي وقت، مما يجعل الاشتراك خيارًا مثاليًا للراغبين بالحفاظ على لياقتهم. 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية