جهود حثيثة لصندوق النظافة في العاصمة عدن

التنمية برس: خاص

كتب_م.نبيل غالب: جهود حثيثة تبذلها قيادة صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن في ضل الظروف الراهنة رغم شحه الإمكانيات لدى صندوق النظافة، حيث تعمل قيادة الصندوق ممثلة بالمدير العام المهندس "قائد راشد" ونائبه الاستاذ نبيل غانم بكل صدق وأمانة .

حقيقة لا ينكرها أحد أن حنكة قيادة الصندوق والجهود الحثيثة التي يبذلونها بمعية عمال النظافة بعدن على مدار 24 ساعة كان لهم الفضل في إبراز وجه عدن المشرق والعمل على إعادة جمالية المدينة.

عمل رفع القاذورات والقمامات المتراكمة وتنفيذ حملات نظافة في كافة مديريات عدن، في ضل الظروف الراهنة يعتبر عمل عظيم ووطني ترفع لأجله القبعات تجليلا وتقديرا لهذه الأعمال .

جميعنا نعلم أن صندوق النظافة بعدن عانى الكثير في فتره الحرب 2015م وواجهت قيادته الكثير من العراقيل والصعوبات نتيجة للتخريب والنهب في أصوله الثابتة وممتلكاته وسرقة معداته والتقطع لعربات نقل القمامة النقل من قبل بعض البلاطجة وكان التخريب كبير جدا وكاد يشل المرفق وإفشاله بالكامل لولا حنكة قيادته وخبرتهم الطويلة في العمل لكان الصندوق في خبر كان.

وضع صندوق النظافة مؤخراً خطط لتحسين المدينة وقام بتشجير الطرقات والجولات العامة في مديريات العاصمة عدن برغم شحه الإمكانيات والإيرادات للصندوق بسبب الوضع الحالي التي تمر به عدن.

ورغم تلك الصعوبات نفدت قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس قائد راشد المدير العام ونائبه نبيل غانم نزول ميداني للإشراف على عمل التشجير في العاصمة عدن لإصرارهم وحبهم لعدن لكي تظهر بمظهر جمالي وحضاري راقي .