لأول مرة خدمة جديدة للحجاج: يكشف عنها طارق القرشي..وكيل وزارة الأوقاف والارشاد

التنمية برس: خاص

سليم المعمري: أدلى طارق غالب القرشي وكيل وزارة الأوقاف والارشاد المساعد لقطاع الحج والعمرة بتصريح حاص ل" التنمية برس" الاخباري قال فيها ان تدشين موسم الحج لهذا العام ينطلق بعد جهود كبيرة بذلها قطاع الحج والعمرة على مدى أشهر طويلة للتحضير للموسم بتطوير شامل لمختلف الخدمات.

وتابع الوكيل القرشي بالقول نحب أن ننوه الاخوة المواطنين إلى أن الزيادة النسبية في الاسعار ناتجة عن اضافة السلطات السعودية ضريبة القيمة المضافة لكل الخدمات. مضيفاً ان الزيادة أيضاً نتيجة لارتفاع أجور الخدمات والمساكن في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة.

واضاف وكيل وزارة الأوقاف والارشاد المساعد لقطاع الحج والعمرة ل" التنمية برس" قائلاً ان البرنامج هذا العام يشمل رسوم الإعاشة لمدة 15 يوماً وهذه إضافة جديدة لم تحدث من قبل.

وقال ايضا طارق القرشي في سياق تصريحه ل" التنمية برس" يشمل السعر أجور النقل الدولي وكذلك تحسين وسائل النقل بين المشاعر واتبعت الوزارة هذا العام أسلوب التعاقد مع شركات النقل بنظام المرابطة من وإلى اليمن. كما يشمل البرنامج رسوم تحسين خدمات في المشاعر.

وحذر الأستاذ طارق القرشي وكيل وزارة الأوقاف والارشاد المساعد لقطاع الحج والعمرة الوكالات من أي تلاعب في الاسعار أو أي إضافة عليها.مهيباً بالإخوة المواطنين عدم التعامل اطلاقاً مع السماسرة أو الوكالات الوهمية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية