مدير البريقة يفتتح معمل " الأستاذ مكرم للحاسوب " بمدرسة 26 سبتمبر

التنمية برس: خاص

 محمد القادري : أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، معمل " الأستاذ مكرم للحاسوب بمدرسة 26 سبتمبر للتعليم الأساسي .

وعقب قص الشريط إيذاناً بأفتتاح القاعة ، عبر اليزيدي عن سعادته الغامرة من إفتتاح هذا المعمل والذي يحمل أسم مربي ومعلم الأجيال الأستاذ القدير مكرم أبوبكر زين .

بعد ذلك ، أطلع اليزيدي ، ومعه ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، وبحضور الأستاذ مكرم ، على مكونات المعمل والذي يضم " 34 " جهاز حاسوب ، ومستوى التجهيزات الفنية بما يسهم استيعاب العلوم وفق أحدث وسائل التعليم.

وأكد مدير عام البريقة إلى أهمية الحاسوب كونه سيسهم في تنمية قدرات ومعارف الطلاب والارتقاء في العملية التعليمية ، مثمناً جهود مكتب التربية وإدارة المدرسة بإفتتاح هذه المعمل العلمي الهام .

بدوره ، أوضح مدير مكتب التربية بالمديرية الخضر بجله ، أن إطلاق أسم المعمل بالأستاذ مكرم يأتي تقديراً وعرفاناً لجهوده التربوية والتعليمية الذي بذلها خلال الأعوام الماضية في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن معمل الحاسوب بمدرسة 26 سبتمبر يأتي في إطار حرص وإهتمام مكتب التربية بإفتتاح العديد من معامل الحاسوب في معظم مدارس المديرية ، داعياً أبنائه الطلاب إلى الحفاظ على الأجهزة والاستفادة القصوى منها.

حضر الإفتتاح ، مسؤولة الأنشطة النسوية والمشرفة الثقافية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية إشراق هادي الأعوج ، وشفيقة سعيد ، ومديرة المدرسة فوزية محمد سيف ، وعدد من الكوادر التربوية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية