برعاية محافظ المهرة ورئيس اللجنة الإغاثية العليا : نيمر وبن عويض يدشنان توزيع المساعدات الإغاثية الصينية .

التنمية برس: خاص

 ناصر الساكت : دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري اليوم عملية توزيع المساعدات الصينية للنازحين وذلك تحت رعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ورئيس اللجنة العليا للإغاثة بالتنسيق مع اللجنة الفرعية .

وعبر الامين العام عن ترحيبه بوصول هذه المساعدات الإغاثية .

مطالبا اللجنة العليا للإغاثة المزيد من الاهتمام بمحافظة المهرة لتواجد بها أعداد كبيرة من النازحين بلغ تصل إلى نحو 1600 اسره وأكثرهم يسكنوا في مديرية الغيظة العاصمة وبقية المديريات وهم بحاجة ماسة للدعم الاغاثي المستمر .

من جانبه قدم مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فايز علي بلحاف شكره لجمهورية الصين حكومة وشعبآ على المساعدات التي قدمتها لليمن بما فيها محافظة المهرة .. موصلا شكره للأستاذ عبدالرقيب فتح رئيس اللجنة العليا للإغاثة على هذه الجهود 
ولمحافظ المحافظة الشيخ/ راجح باكريت على تنسيقه مع مختلف المنظمات الاغاثية وحشد الدعم المساعدات الإنسانية لإغاثة النازحين في المهرة القادمين إليها من مختلف المحافظات هربا من الحرب .

وفيما مضى تم توزيع بعض المساعدات المفدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساعدة هؤلاء النازحين عبر لجان فرعيه تتم عبرها عملية التوزيع .

حضر التدشين رئيس مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية الأستاذ سالم أحمد السقاف وعدد من المسؤولين .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية